Menu

السيد عميد كلية الصيدلة

اهلا وسهلاً بكم في الموقع الالكتروني لكلية الصيدلة
بداية، انهُ لفخراً لي أن أقدم لهذا الصرح العلمي كعميد لكلية الصيدلة حصيلة مسيرتي العلمية في مجال التعليم ونتاج خبرتي في المجتمع التربوي من أجل أنتاج جيل من الصيادلة هم فخراً لجامعتنا.
أعضاء هيئة التدريس، الموظفين، الطلبة، الخريجين نحن معاً نكون عائلة صيدلانية جديرة بالثقة والاحترام والفخر.
وأن نجاح وتقدم كلية الصيدلة هو نتيجة للعمل المتواصل والجهود المبذولة والمثابرة في أنجاز العمل من قبلكم، ولهذا ومنذ تسلمي مهام عمادة كلية الصيدلة أخذتُ على عاتقي بالتعاون معكم النهوض بكليتنا بعد الاحداث الصعبة التي مرت بها وتحقيق الاهداف المخطط لها ووضع استراتيجية للعمل تسهم في تحقيق رؤى ورسالة واهداف الكلية والتي يجب أن تكون فاعله لتسهم في استثمار المهارات العلمية المتوفرة والخبرات المتواجدة في الكلية للوصول الى المراكز المتقدمة على الجامعات .
وأنني على ثقة بكم لنتقدم بخطوات واثقة ومتميزة نحو تطوير وإنجاز الاهداف التي وجدت من أجلها لإنتاج جيل من الصيادلة بجودة عالية ودراية جيدة في الدواء مؤهلين للعمل في المؤسسات الصحية والمصانع الدوائية ومختبرات التحليلات المرضية.
ولما تحمله مهنة الصيدلة من طابع أنساني تجعلني وأعضاء الهيئة التدريسية والصيادلة وموظفي الكلية نعمل معاً جاهدين من أجل تطوير ورفع المستوى العلمي لطلبتنا.
وأنا لفخور بالتأثير الايجابي الذي يقدمه خريجو كليتنا في صحة المواطنين وفي المجتمع المدني.
كل الاحترام والتقدير لكل من ساهم في تطوير وتحقيق أهداف الكلية خدمةٌ لجامعتنا ولعراقنا الغالي.

Go to top