Menu

تدعو اللجنة المشرفة على امتحان المعادلة في مركز كلية الصيدلة / جامعة تكريت جميع المتقدمين لامتحان المعادلة من المدرجة اسمائهم ادناه للتقيد بالتعليمات الامتحانية الاتية راجين منهم الالتزام بها ويتحمل المتقدم تبعات الاخلال باي منها مع تمنياتنا للجميع بالموفقية.

1- على جميع الممتحنين ابراز وثيقتين رسميتين اصليتين لدخول الامتحان على ان تكون الاولى جواز السفر العراقي والاخرى تكون اما البطاقة الوطنية الموحدة او اجازة السوق او هوية الاحوال المدنية النافذةوبصورة حديثة وسوف يحرم الطالب من دخول قاعة الامتحان في حال عدم توفر كلا الوثيقتين وسيتم تدقيق جهة اصدار الوثائق اعلاه من قبل الجهات الامنية.

2- يكون موعد الامتحان الساعة 9:00 صباحا يوم الاحد 16/8/2020 ويفضل الدخول للقاعة قبل موعد الامتحان بقليل للاستفادة من الوقت ويحرم الطالب المتاخر من الدخول ويكون وقت الامتحان 3 ساعات فقط غير قابلة للتمديد.

3- تكون الاجابة بالقلم الجاف الاسود او الازرق فقط وغير مسموح باستعمال القلم الرصاص او القلم الحبر في الاجابة وكذلك ستهمل اي اجابة مثبتة على ورقة الاسئلة و لا يجوز الشطب او الحك على ورقة الاجابة.

4- لا يسمح بادخال الهواتف المحمولة والساعات الالكترونية والحاسبات الشخصية واي اجهزة الكترونية اخرى الى قاعة الامتحان وتعتبر محاولة غش في حال وجود اي منها خلال الامتحان.

5- على الطلاب التقيد باجرائات السلامة والوقاية الصحية والمتضمنة ارتداء الكمامة والقفازات الطبية ويتحمل الطالب نتائج منع دخوله القاعة الامتحانية في حال اخلاله بهذه الاجرائات.

6- سيكون موعد امتحان الجزء النظري لمادتي العملي يوم الاربعاء 19/8/2020 ضمن نفس المركز لكل طالب وبنفس التعليمات اعلاه.

7- دخول الامتحان يكون فقط للمتقدمين الموجودة اسمائهم في ادناه.

اضغط هنا 

Ad

Go to top