Menu

 

كلية الصيدلة تتسلم الأجهزة المختبرية التخصصية والمجهزة ضمن مشروع تجهيز مختبرات جامعة تكريت والممول من قبل صندوق إعمار المناطق المحررة و قد أشرف على استلام الأجهزة السيد رئيس اللجنة الفنية في كلية الصيدلة للاستلام م. د. علي حسين عباس والسادة أعضاء اللجنة كل من م. م. علاء عبدالاله م. د. عمر حسين وبحضور السيد معاون العميد للشؤون العلمية أ. م. د. ياسر أحمد موفق و ممثل عن لجنة المهندس المقيم المشرفة على المشروع م. م. شذل خلف نومان ، حيث تم عملية نصب الأجهزة في مختبر الدراسات العليا المستحدث حديثا وكذلك تم تشغيل الأجهزة وتدريب الكادر عليها من قبل المهندسين المختصين للشركة المجهزة.
وأكد السيد ممثل لجنة المهندس المقيم للمشروع م. م. شذل خلف نومان ، انه هناك وجبة ثانية من الأجهزة ذات تخصص بحثي متقدم سوف تجهز بمجرد وصولها من خارج العراق.
يذكر أن هذه المبادرة هي ضمن خطة استراتيجية أعدتها رئاسة الجامعة للنهوض بواقع البحث العلمي من خلال تأهيل البنى التحتية للمختبرات العلمية وتجهيزها بالأجهزة المختبرية البحثية التخصصية ذات جودة عالية ومنشأ رصين ويشرف على تنفيذها بصورة مباشره السيد أ. د. وعد محمود رؤوف.رئيس جامعة تكريت المحترم على مستوى الجامعة.

 

1

2

3

4

5

7

8

9

Go to top