Menu

ورشة عمل في كلية الصيدلة بجامعة تكريت 

كلية الصيدلة بجامعة تكريت تقيم ورشة عمل حول أستخدام التصحيح الالكتروني

أنجزت كلية الصيدلة بجامعة تكريت ورشة بعنوان (استخدام التصحيح الالكتروني للدفاتر الامتحانية والواقع الافتراضي في المحاضرات الورقية) وذلك في يوم الاثنين المصادف 11 / 4 / 2016 وقد أدار ورشة العمل الصيدلاني عدنان مصطفى إسماعيل، وتناولت ورشة العمل المحوريين التاليين:
1. استخدام التصحيح الالكتروني للدفاتر الامتحانية عن طريق استخدام الحاسبة الالكترونية في تصحيح الدفاتر الامتحانية من خلال برنامج خاص معدل لذلك وبنسبة خطأ صفر% وبسرعة أنجاز لا تتجاوز بضع دقائق، هذا البرنامج في حالة العمل به سيكون طفرة نوعية في أداء كليات جامعة تكريت في مجال الامتحانات .
2. استخدام الواقع الافتراضي في المحاضرات الورقية والذي يمكن من خلاله دمج مقاطع الفيديو التعليمية والصور التوضيحية ضمن محاضرة التدريسي، ويمكن أيضا تصوير جزء من المحاضرة ودمجها بمحاضرة الكترونية ورقية يمكن الحصول عليها من خلال الحاسبة أو جهاز الموبايل. 

 وهذا المحور أيضاً سيكون في حالة تنفيذه نقلة نوعية في طرق تدريس المحاضرات وإيصال المعلومات العلمية إلى الطلاب بصورة دقيقة وكفوءة وتسهل للطلبة الحصول على المحاضرات العلمية الخاصة بمقرراتهم الدراسية بسهولة ويسر.

وقد شارك في ورشة العمل عدد من العمداء وأساتذة كليات جامعة تكريت الذين أعربوا عن تقديرهم العالي لهذين البرنامجين وطلبوا تعاون صاحب الفكرة الصيدلاني عدنان مصطفى إسماعيل مع كلياتهم لإنجاز هذا المشروع الحيوي الذي يخدم جامعة تكريت وكلياتها وطلبتها.

الحاضرين في ورشة العمل التي تقيمها كلية الصيدلة بجامعة تكريت

الحاضرين في ورشة العمل في كلية الصيدلة - جامعة تكرريت

 

حضور المعاون العلمي وعدد من العمداء

الصيدلاني عدنان مصطفى اسماعيل اثناء تقديمة لورشة العمل عن التصحيح الالكتروني

 

Go to top