تتقدم عمادة كلية الصيدلة جامعة تكريت متمثلة بالسيد عميد كلية الصيدلة الاستاذ المساعد الدكتور صالح عبدالله احمد الى الطالبة فوز صباح احدى طالبات المرحلة الاولى من محافظة الموصل بالشكر الجزيل على عبارتها وثنائها على الكلية بجميع اطيافها وان دل انما يدل على حسن الخلق والذوق الرفيع .
هذا وان دل انما يدل على ان كلية الصيدلة هي كلية جميع العراقيين بدون مسميات او اعراق نسال الله العظيم ان يوفقنا لخدمة طلبتنا الاعزاء.
