بحضور الاستاذ المساعد الدكتور جواد علي صالح عميد كلية الصيدلة ومعاونيه العلمي والاداري وعدد من تدريسي الكلية وطلبتها اقامت مديرية مرور صلاح الدين ندوة تثقيفية حول الارشاد والسلامة المرورية في الساعة التاسعة من صباح يوم الاربعاء 17/10/2018 على قاعة السيمنار في كلية الصيدلة .
وقد القى عدد من ضباط مديرية المرور محاضرات ارشادية وتثقيفيه حول الوعي والسلامة المرورية، كما جرى خلال الندوة توزيع عدد من الكراسات الخاصة بتعليمات اصدار اجازات السوق .