إعلان إلى طلبة كلية الصيدلة

تعلن كلية الصيدلة عن فتح باب الاعتراضات على النتائج الامتحانية لطلبة جميع المراحل الدراسية، باستثناء طلبة المرحلة الأولى.

وعلى الطلبة الراغبين بتقديم اعتراضاتهم مراجعة شعبة شؤون الطلبة والتسجيل في الكلية، ابتداءً من اليوم الأربعاء الموافق 2026/6/24 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الاثنين المقبل.

يرجى مراجعة شعبة التسجيل لغرض ملء استمارة الاعتراض وإكمال الإجراءات المطلوبة.

ونؤكد على ضرورة الالتزام بالمدة المحددة، إذ لن تقبل أي طلبات اعتراض بعد انتهاء الفترة المعلنة.

مع تمنياتنا لجميع الطلبة بالتوفيق والنجاح.

Related Articles