Menu

تماشياً مع توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبإشراف بتوجيه مباشر من قبل رئيس جامعة تكريت الاستاذ الدكتور وعد محمود رؤوف وحضور ومتابعة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور حسن حسين ابراهيم اجرت الجامعة الامتحان التقويمي الأول الشامل لطلبة الدراسات الأولية في كليات المجموعة الطبية صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 6/6/2022 .

حيث تفقد المساعد العلمي آلية اجراء الامتحان في قاعات متخصصة في كلية الصيدلة بعد أن تم تهيئة القاعات واجهزة الحاسوب اللازمة وربطها الكترونياً من قبل مختصين في مجال التقنيات والبرامجيات ، وتم قراءة التعليمات والارشادات الامتحانية للطلبة الممتحنين من قبل عمادة الكلية وجرى الامتحان بانسيابية عالية دون اية مشاكل تذكر.
وأكد المساعد العلمي أن الامتحان اجري بحضور اللجنة الوزارية المكلفة بالاشراف على الامتحان الذي بدء الساعة التاسعة صباحاً بعد أن وفرت الجامعة المستلزمات الامتحانية كافة ،وتم ارسال الاجابات إلى اللجان المختصة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وحسب التوقيتات الزمنية المحددة لذلك.
من جهته اشاد المساعد العلمي بالجهود المبذولة من قبل عمادات الكليات والكوادر الفنية والتقنية المشرفة على اجراء الامتحان .
من الجدير بالذكر أن الوزارة وانطلاقا من رسالتها وسياستها في تطوير البيئة التعليمية وتعزيز مرتكزاتها العلمية وقياس جودة مخرجاتها وتحسينها قررت في وقت سابق اعتماد الامتحان التقويمي بين الجامعات والكليات الحكومية والأهلية في مجال التخصصات الطبية والصحية للعام الدراسي 2022/2021.

.

1

2

4

3

5

6

 

 

 

Go to top