عدد الزيارات
1683546
Menu

بأجواء يملؤها الاحترام والتقدير وكرم الضيافة استقبلت عمادة كلية الصيدلة في يوم الأحد المصادف ٦.١١.٢٠٢٢ الطلبة الجدد والمقبولين مركزيا للعام الدراسي ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣، وكان في استقبالهم السيد عميد الكلية م. د. علي حسين عباس والسيد مدير شعبة التسجيل وشؤون الطلبة رئيس لجنة استقبال الطلبة أ. م. د. أيمن عوني سليم وعدد من التدريسيين والموظفين أعضاء اللجنة المكلفين باستقبال الطلبة. حيث وجه السيد العميد بأهمية تقديم التسهيلات والمساعدة للطلبة وذويهم خصوصا ممن هم من خارج المحافظة وتقديم كل ما هو ممكن مما يعزز شعار ((جامعة تكريت... جامعة لكل العراقيين)) وأكد السيد العميد أن العمادة داعمة للطالب بما يخدم المسيرة العلمية وان أبواب العمادة سوف تكون مفتوحة دائما لأبنائنا وبناتنا من الطلبة للاستماع إليهم ومساعدتهم في توفير الأجواء الدراسية المناسبة. من جانبه أكد السيد مدير شعبة التسجيل وشؤون الطلبة أ. م. د ايمن عوني سليم، أن لجنة استقبال الطلبة قد هيأت جميع متطلبات تسجيل الطلبة من مستلزمات وتم توفير مكان مخصص لتسجيل الطلبة والذي يليق بطلبتنا وذويهم وكذلك تهيئة ضيافة مناسبة مما يعكس كرم وجود أبناء ومنتسبي جامعتنا.
وأشار السيد رئيس اللجنة أن إجمالي عدد المقبولين وفق القائمة الوارده من قسم شؤون الطلبة هو ١٣٥ طالب وطالبة وموزعين على أكثر من ١٠ محافظات عراقية مما يعزز التنوع المجتمعي في هذه الجامعة ويؤكد انها جامعة جاذبة، وتم تسجيل ٢٤ طالب لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الأحد المصادف ٦.١١.٢٠٢٢.
وبهذه المناسبة ندعوا جميع طلبتنا ممن تم قبولهم في كليتنا لهذا العام الدراسي بسرعة الحضور واستكمال إجراءات التسجيل من أجل الالتحاق بالصفوف الدراسية بالسرعة الممكنة وبالامكان الاطلاع على موقع الكلية الرسمي لمشاهدة المستمسكات المطلوبه وآلية التسجيل.

 

للاطلاع على آلية التسجيل والمتمسكات المطلوبة اضغط هنا

 

5

6

7

8

9

 

1

2

3

4

 

studentاعداد الطلبة teacher اعدد التدريسين building عدد الاقسام العلمية papers عدد البحوث المنشورة
 694  49  6  0
Go to top