عدد الزيارات
1683533
Menu

زار معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي اليوم الاحد الموافق 4/12/2022 كلية الصيدلة وتفقد مختبراتها العلمية وأكد دعمه بيئة البحث العلمي وتحسين مجالاتها التدريبية.
واطلع معاليه بحضور السيد رئيس الجامعة الدكتور وعد محمود رؤوف والدكتور علي حسين عباس عميد الكلية وعدد من الشخصيات النيابية والاكاديمية على مختبرات فروع الكيمياء الصيدلانية والأدوية والسموم والعلوم المختبرية والعقاقير والنباتات الطبية والصيدلة السريرية، و الصيدلانيات ، موجها باستكمال تطوير المختبرات التعليمية وتجهيزها بأحدث المعدات من أجل توفير بيئة تدريبية وبحثية متقدمة للباحثين وطلبة الدراسات العليا والأولية وإعداد جيل قادر على التفاعل المهني مع سوق العمل.
وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي خلال زيارته القاعة الذكية في كلية الصيدلة دعمه بيئة البحث العلمي وتوفير المناخات اللازمة لتحقيق أهداف العملية التعليمية ولاسيما ما يتعلق منها بدعم الباحثين والتدريسيين والاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة في جميع البرامج التخصصية.
.من جانباً اخر حضر  معالي الوزير فعالية توزيع الكسوة الشتوية في رحاب كلية الصيدلة على عدد من الايتام من قبل دار المستقبل لتطوير قدرات الارامل والايتام.


5
 
11
12
1
2
3
4
6
8
9
10
 
studentاعداد الطلبة teacher اعدد التدريسين building عدد الاقسام العلمية papers عدد البحوث المنشورة
 694  49  6  0
Go to top