بكل فخر واعتزاز، تتقدم عمادة كلية الصيدلة – جامعة تكريت، ممثلةً بالسيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور عمر صالح حسن، وبالنيابة عن مجلس الكلية وكافة منتسبيها، بأحر التهاني وأطيب التبريكات إلى الأستاذ المساعد الدكتور (يحيى سعد ياسين) رئيس فرع الكيمياء الصيدلانية في كلية الصيدلة، بمناسبة حصوله على الترقية العلمية إلى مرتبة أستاذ مساعد في اختصاص (الصيدلة / الكيمياء الصيدلانية).
ويعد هذا الإنجاز ثمرة لمسيرته العلمية المتميزة وجهوده المتواصلة في مجال البحث الأكاديمي، ومحطة مشرقة تضاف إلى سجله الحافل بالعطاء.
مع أطيب الأمنيات له بمزيد من التقدم والنجاح، ومواصلة العطاء في خدمة العلم والارتقاء بالمستوى الأكاديمي للكلية والجامعة.