بعد عامٍ من الجد والاجتهاد، كلية الصيدلة تختتم امتحانات المرحلة الأولى وتودع عامها الدراسي 2025–2026

وثقت شعبة الإعلام والاتصال الحكومي اليوم الأربعاء الموافق 24/6/2026 آخر امتحان لطلبة المرحلة الأولى، ليُسدل بذلك الستار على عام دراسي حافل بالجد والاجتهاد والطموح.

وشهدت كلية الصيدلة اختتام الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني، معلنةً انتهاء العام الدراسي بعد مسيرة أكاديمية تميزت بالمثابرة والالتزام.

وبهذه المناسبة، تتقدم عمادة كلية الصيدلة بخالص الشكر والتقدير إلى أعضاء الهيئة التدريسية واللجنة الامتحانية وكافة منتسبي الكلية، تثمينًا لجهودهم المخلصة وعطائهم المتواصل طوال العام الدراسي، وما بذلوه من عملٍ أسهم في إنجاح المسيرة التعليمية والامتحانية.

كما تتقدم العمادة بالشكر والتقدير لطلبتها الأعزاء على انضباطهم والتزامهم طوال العام الدراسي، متمنيةً لهم دوام النجاح والتوفيق في مسيرتهم العلمية المقبلة.

Related Articles